عقد شراكة مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

قام مركز إصلاح للتنمية الأسرية التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الملك فهد بالرياض بالتنسيق مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بتوقيع عقد شراكة مع الجامعة وذلك لإقامة برنامج تأهيل المقبلات على الزواج لطالبات ومنسوبي الجامعة ويعد البرنامج أحد مبادرات وكالة التنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية ، كما يعرب المركز عن جزيل شكره وامتنانه لعمادة الجامعة لثقتهم في المركز وبرامجه ، ويأتي هذا العقد ضمن العقود التي يعتز بها المركز لإعتباره إضافة إلى رصيد الانجازات التي حققها ومازال يحققها بداية من ثقة ودعم وزارة الشؤون الاجتماعية لتنفيذ وتنظيم مثل هذه المبادرة وغيرها إلى عقود سيتم الإفصاح عنها قريبا والتي ولله الحمد تدل على أن المركز ينال ثقة المجتمع والجهات الرائدة والمعتبرة من المؤسسات الحكومية والأهلية والعقد محل إهتمام وعناية منسوبي المركز ويعد حافزا لهم ودافع إلى مزيد من البذل والعطاء .

" الحياة الزوجية " , " تطوير الذات " , " التربية "

أصبحت الدورات التدريبية مطلب ضروري من مطالب الحياة وكما هو إيمان الكثير من المؤسسات التعليمية والثقافية في شتى المجالات المعرفية والمهارية و المجالات المتخصصة في تشجيع كافة أفراد المجتمع للإلتحاق بالدورات التدريبية ,
لإدراكهم بضرورة إقامة الدورات ومالها من فائدة للمتدربين في حاضرهم ومستقبلهم .
فكيف ونحن نهتم بأعظم مؤسسة على الإطلاق إنها الأسرة وما يعنيها .
فترقبوا دوراتنا فنحن نقدمها لكم بالمجان ..

" الأسرية " , " التربوية " , " النفسية "

نسعى من خلال تقديم الاستشارات إلى الإسهام في حل المشكلات الأسرية والمجتمعية عبر أساليب ونظم متقدمة بجهد وخبرة مستشارين مؤتمنين ومتخصصين لتحقيق السعادة الأسرية .
كما يعمل المستشار على سبر أعماق المشكلة التي يتولاها ويقوم بتحليل جوانبها وأسبابها ومعرفة عناصرها ودراسة أحوال المستشير الاجتماعية والنفسية وعلاقتها بالمشكلة للوصول إلى الحلول الناجعة التي يجد فيها المستشير ضالته ويحقق سعادته ..

الدراسات والبحوث الاجتماعية

إن للدراسات والبحوث الاجتماعية شأناً عظيماً ومهمة جليلة في ترسيخ قواعد البحث العلمي في أي شأن من شؤون الحياة الاجتماعية أو الثقافية أو النفسية .
وتفتح آفاق المعرفة أمام الدارسين , كما تلاقح بين الأفكار والثقافات المتنوعة لتستخلص منها حقائق جلية وآفاقاً معرفية واضحة للمجتمع .
وهي الأطر التي يسترشد بها العاملون في مجالاتهم لتحقيق الغايات المنشودة في خدمة المجتمع وتحقيق السعادة الأسرية والمجتمعية ..

جميع الحقوق محفوظة إصلاح © 2021

حياه هوست